أخر تحديث : الخميس 29 يونيو 2017 - 9:27 مساءً

بارون المخدرات الملقب ب ” ولد السهلي” يقع في قبضة مركز الدرك الملكي للسهول اقليم سلا

بتاريخ 29 يونيو, 2017 - بقلم الإدارة
بارون المخدرات الملقب ب ” ولد السهلي”   يقع في قبضة مركز الدرك الملكي للسهول اقليم سلا

لا حديث هذا الأسبوع إلا على المجهود الجبار والوطنية الراسخة تميز رئيس المركز ورجال الدرك الملكي بمختلف رتبهم حيث تمكنوا من إلقاء القبض على الملقب ب ” ولد السهلي” يعد من بارونات المخدرات ومروج خطير للشيرا بمدينة سلا وضواحيها.

و أوضح مصدر محلي بعد توصل رجال الدرك الملكي بالمعلومات بأن بارون المخدرات الملقب ب ” ولد السهلي” يتاجر في المخدرات بسلا, والعودة إلى مسقط رأسه بالسهول, فإستعد رئيس المركز ورجال الدرك الملكي بمختلف رتبهم  لنهج خطة ناجحة للإطاحة به بكوخ عشوائي قرب السوق الأسبوعي للجماعة القروية السهول, وحجز رجال الدرك الملكي  بمختلف رتبهم بقيادة رئيس المركز كيلوغراما من مخدر الشيرا  و 60 كيلوغراما من القنب الهندي و أسلحة بيضاء وسيوفا لإستعمالها في مهاجمة الأجهزة الأمنية منها الدرك الملكي و الأمن.

و إستنادا إلى المصدر ذاته أظهرت الأبحاث التي بوشرت مع الموقوف أثناء الإستماع إليه الوصول إلى شبكة العلاقات التي تربطه بمجموعة من تجار المخدرات على الصعيد الوطني.

وحجز رجال الدرك الملكي بمختلف رتبهم قاربين تقليديين ببحيرة سيدي عبد الله,  واحد من هذه القوارب في ملكية الموقوف الملقب ب ” ولد السهلي” والثاني في ملكية لأحد تجار المخدرات.

لم يكن هذا النجاح ليرى طريقه لو لا تضافر الجهود والتكامل الحاصل بين رئيس المركز ورجال الدرك الملكي بمختلف رتبهم, للسهر الكبير والحذر والمسؤولية الصادقة والتفاني في خدمة الوطن, و الإنصياع للقوانين و الامتثال لها التي تميز سلوكات رئيس المركز ورجال الدرك الملكي بمختلف رتبهم.

ملحوظة: رسالة إلى زملائي وزميلاتي: مادامت الحقيقة هي ضالتنا, وليست الإثارة  المجانية و الإدعاءات الإنتقامية حسبنا الله ونعم الوكيل.

كاتب المقال: البداوي إدريسي: كاتب صحفي مدير مسؤول عن جريدة الأحداث الأسبوعية والكاتب العام للإتحاد الوطني المستقل لقطاع الصحاف والإعلاميين. 

لبداوي

955 عدد الزوار,

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0